|      

Driving the Creation of Knowledge


يُعد المصور المرئي أكثر أدوات العرض التقديمي مرونة في عصرنا حيث يمكنه التقاط أي نوع من المواد (كتب وصور وكائنات ثلاثية الأبعاد وغيرها) بسرعة وسهولة، فضلاً عن توفير إشارة إخراج بدقة عالية من أجل أجهزة البروجيكتور للبيانات/الفيديو أو الشاشات أو اللوحات التفاعلية أو أنظمة المؤتمرات المرئية.
وبمقارنتها مع العروض التقديمية لبرنامج PowerPoint التي "تتسم بالجمود" نوعًا ما، تتميز العروض التقديمية للمصور المرئي بأنها أكثر مرونة وتفاعلاً حيث يمكن عرض أي شيء في أي وقت دون الحاجة إلى نظام محدد وإعدادات طويلة مُسبقة.
  • WolfVision Visualizers enable us to explain complicated procedures much more vividly and in fine detail. For us they are quite simply irreplaceable, and it is very hard for us to imagine how we used to teach without them.
    Dr. Matthias Hirner
    Professor of Physics and Informatics, HTL School of Engineering, Bregenz, Austria
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

Next Exhibition:

InfoComm China 2017
April 12-14, 2017
InfoComm China 2017
Booth No. EC3-01
China National Convention Center (CNCC)
Beijing
China




vSolution overview: presentation and collaboration systems and solutions from WolfVision

Visualizer presentation & collaboration systems


وتتمثل التطبيقات النموذجية للمصورات المرئية فيما يلي: التدريب والتعليم والاجتماعات والمؤتمرات والعروض التقديمية للمنتجات وقاعات المحاكم (عرض الأدلة)، فضلاً عن تطبيقات طبية متنوعة (التطبيب عن بُعد، أي تقديم الخدمات الطبية من خلال الاتصال عن بُعد، والباثولوجي (علم الأمراض) عن بُعد، والأشعّة السينية وغيرها) والمؤتمرات المرئية / تقنية الحضور عن بُعد (باستخدام المصور المرئي ككاميرا وثائقية) وغيرها الكثير...

كما يُمكِّن المصور المرئي مقدم العرض من نقل الأفكار إلى عروض تقديمية تفاعلية مُقنعة تتسم بالتلقائية والعفوية فضلاً عن التفاعل مع الحضور والمشاركة معه بطريقة أكثر تأثيرًا وفاعلية من أي أسلوب عرض تقديمي آخر مما يضمن أن تكون كل العروض التقديمية تجربة لا ينساها الحضور.



CynapCynap DownloadsCynap Specs

Newsletter

rauten-muster